recent
آخر الأخبار

صدمة.. يعلن تشيلسي عن غياب بن تشيلويل عن كأس العالم قطر

الصفحة الرئيسية

  صدمة.. يعلن تشيلسي عن غياب بن تشيلويل عن كأس العالم قطر 



إعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن غياب بن تشيلويل عن كأس العالم قطر 2022. 
منذ يومين يوم الخميس الماضي بعد مباراة دينامو زغرب
المواجهة السادسة و الاخيرة من دوري أبطال أوروبا تعرض بن تشيلويل الاصابة في اخر الدقائق من عمر المباراة وانتصر تشيلسي بنتيجة 1-2 علي دينامو زغرب وصعد إلي دور 16.





صدمة.. يعلن تشيلسي عن غياب بن تشيلويل عن كأس العالم قطر
غياب بن تشيلويل عن كأس العالم قطر 






و أعلن نادي تشيلسي بعد اجراء الفحوصات الطبية علي مدافع الفريق بان الاعب قد تعرض لإصابة تمزق في اوتار الركبة والاصابة قوية وخطيرة ومن خلال الفحوصات إن الاعب سيبتعد عن الملاعب لمدة 3 أشهر وهذة الفترة ستحرمة من العب في كاس العالم مع المنتخب الانجليزي.
وحتي الان حرم منتخب إنجلترا من الظهير آيسر والظهير الأيمن مدافع نادي تشيلسي أيضا ريس جيمس بعد تعرضة لإصابة منذ فترة قصيره.




من هو المدير الفني لمنتخب انجلترا ؟

المدير الفني لمنتخب انجلترا لكرة القدم.جاريث ساوثجيت الذي تعرض ضربة قوية لة بسبب تاكد غياب الظهيرين المتالقين في الفترة الاخيرة وهما ريس جيمس و بن تشيلويل عن كأس العالم قطر 2022.
وشهد حتي الان اصابة لاعبين متالقين وغيابهم عن كأس العالم وإبرزهم هما ( سون هيونج مين / بول بوجبا / كانتي / فيرنر / ديوجو جوتا.
ومن المقرر أن ساوثجيت سيعلن عن القائمة النهائية التي سيلعب بها نهائيات كأس العالم وسيخرج تشيلويل الظهير الأيسر من حسابتة.
وسيبدا كأس العالم بعد 15 يوم من الان يوم 20 نوفمبر وسيكون لقاء الافتتاحية بين المنتخب القطري ومنتخب الاكودور وسيذاع جميع مباريات كأس العالم عبر قنوات بي إن سبورت القطرية.




google-playkhamsatmostaqltradent